الإذاعيه إيناس جوهر ضيفة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة 

الأذاعيه إيناس جوهر وإنجي علي
الأذاعيه إيناس جوهر وإنجي علي

تستضيف إنجي علي، في حلقة يوم الخميس 26 أكتوبر، من برنامج «أسرار النجوم» على «نجوم إف إم»، الإذاعية القديرة إيناس جوهر، للحديث عن مشوارها الإعلامي البارز.

الإعلامية القديرة إيناس جوهر من أشهر الإعلاميات المصريات، وقدمت عددًا من البرامج الشهيرة وتقلدت منصب رئيسة الإذاعة المصرية لتصبح ثاني سيدة تتقلد المنصب في تاريخ الإذاعة المصرية.

ومن أهم برامجها التي عملت بها كمعدة «هذا المساء»، «الست دي أمي»، «عندما يأتي المساء»، أما عن برامجها كمذيعة فقدمت كلًا من «تسالي»، «قصة فيلم»، «الجديد في ورق سليفان»، و«النادي الدولي»، و«ألبوم الذكريات».

حصلت برامجها على جوائز أفضل البرامج في أعياد الاعلاميين.

كما شاركت الإعلامية القديرة في بعض الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “كوكي كاك” الكرتوني، ومسلسل “بوجي وطمطم”، و”انتبهوا أيها الأزواج”.

«أسرار النجوم» هو برنامج فني يذاع كل خميس في الساعة الثامنة مساءً على «نجوم إف.إم»، من تقديم إنجي علي، يتم فيه استضافة فنان جديد كل حلقة، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

يذاع برنامج «أسرار النجوم» عبر نجوم إف إم، الإذاعة الأفضل في مصر والعالم العربي، من خلال تردد “100.6”، بالإضافة إلى قناة “نجوم إف إم TV” على النايل سات، تردد 11900 رأسي، وتعاد الحلقة في يومي الجمعة من الساعة 6 إلى الـ8 مساء، والأحد من الساعة 1 إلى 3 ظهرا.